الفواكه افضل علاج لتطهير القولون

الفواكه افضل علاج لتطهير القولون

تطهير القولون مهم جدا للحفاظ على صحة الجهاز الهضمي و الوقاية من سرطان القولون إضافة الى ذلك فان تطهير القولون أيضا يحميك من سرطان الأمعاء،و بمجرد تطهير القولون يختفي الانتفاخ حيث يتم طرد السموم من الجسم و هذا الامر ينعكس أيضا على البشرة لأن إزالة السموم يعزز جمالها وبالتالي فإن تطهير القولون هو أمر بالغ الأهمية .
هناك العديد من المواد الغذائية التي يمكن ان تطرد السموم و الشوائب من الجسم منها الخضار مثل السبانخ ، و براعم القرنبيط، و الثوم، و الأسماك، و الشمندر ، و الملفوف و ما إلى ذلك، و من المعروف أيضا أن بعض الفواكه مثل التفاح و الافوكادو و التوت و الليمون مفيدة لتطهير القولون فإذا كنت من محبي الفاكهة اليك بعض الفواكه المفيدة و الفعالة في تنظيف القولون خاصة و الجهاز الهضمي عامة .
فاكهة الأفوكادو
الأفوكادو غني بأحماض أوميغا 3 و الزيوت التي تطهر القولون و تمنع مشاكل الجهاز الهضمي حيث ان زيوت أوميغا 3 بمثابة مواد التشحيم لجدران الأمعاء و تقوم بطرد كل جزيئات الطعام من النفايات و السموم التي تلتصق بها .
فاكهة التفاح
وهي واحدة من الثمار الجيدة لتطهير القولون حيث يعمل التفاح على طرد المواد الكيميائية الضارة و المعادن الثقيلة من الجسم كما ان التفاح غني بالبكتين مما يجعله واحدا من أفضل الفواكه لتطهير القولون.
فاكهة التوت
التوت هو واحد من أغنى الفواكه بالألياف و هو  ليس فقط جيدا لتطهير القولون و الكبد، بل انه مفيد أيضا للحصول على بشرة متوهجة و جميلة.
فاكهة الفراولة
إضافة الى فاكهة التوت تعتبر الفراولة من الفواكه الجيدة لتطهير القولون فهي غنية بالألياف و الفيتامينات و مواد صحية أخرى و سيساعدك تناولها على التخلص من السموم في القولون بشكل طبيعي.
فاكهة العنب البري
يحتوي العنب البري على الأسبرين الطبيعي الذي يقلل من الآثار الضارة للالتهابات المزمنة على الأنسجة ،و هو يعمل أيضا كمضاد حيوي للوقاية من العدوى البكتيرية في المسالك البولية.
فاكهةالجريب فروت
الجريب فروت فاكهة غنية بالبكتين و الألياف التي تربط الكولسترول في الجسم و هذا بدوره يعمل على تطهير الدم من الفيروسات الضارة و الجريب فروت هي واحدة من الفواكه التي تعتبر بمثابة مطهر للأمعاء والكبد .
فاكهة الليمون
عصير الليمون يساعد على تطهير الجسم بشكل طبيعي فهو غني بفيتامين C و يساعد الكبد على إزالة السموم و المواد الكيميائية الضارة من الجسم.

Post a Comment

Previous Post Next Post

Contact Form