شارك في استطلاعات yougov واربح 50 دولار - شرح كامل

شرح كامل لشركة yougov للربح من الأنترنت عن طريق المشاركة في استطلاعات الرأي 

اربح 50 دولار عن طريق المشاركة في استطلاعات شركة yougov


ما هي شركة yougov :

هي شركة كبيرة ورائدة تأسست عام 2000 في بريطانيا ثم اصبح لها فروع في امريكا واوروبا والشرق الأوسط ، تعمل في مجال الأبحاث والتسويق ومعرفة آراء الجمهور من حيث ميولهم وعاداتهم اليوميه عن طريق استطلاعات معينة ترسلها لك الشركه عن طريق اميلك او عن طريق الموقع نفسه ، وعند مشاركتك في الأستطلاع تحصل على نقاط من 50 الى 100 نقطه عن كل مشاركة وعندما تصل نقاطك الى 5000 نقطة تستطيع استبدال النقاط بمبلغ 50 دولار يتم ارسالها اليك عن طريق وسترن يونيو .
شركة yougov تعتبر بديل ناجحا لشركة جوجل ادسنس لمن لم يحالفهم الحظ في الأشتراك ببرنامج جوجل ادسنس .

ماذا يحدث بعد أن أسجل في مجموعة YouGov؟


عندما تكمل عملية التسجيل ، سيصلك اثنان من استطلاعات الرأي الترحيبية الموجزة بهدف معرفة المزيد عنك مثل مدينتك وبلد الإقامة. ومن خلال هذه الخطوة سنتمكن من تحديد استطلاعات الرأي التي تستحوذ على اهتمامك لنرسلها لك في المستقبل. وبعد أن تقوم بتعبئة استطلاعات الرأي الترحيبية، سوف نضع في رصيدك 100 نقطة ترحيباً بانضمامك إلى مجموعتنا.
استثمر وقتك على الأنترنت وسجل فورا وشارك في الأستطلاعات .


التسجيل في شركة yougov :

التسجيل في شركة yougov بسيط جدا كل ما عليك فعله هو التوجه الى هذا الرابط ثم ضع اميلك وكلمة المرور وستصلك رسالة على اميلك لتأكيد الأشتراك ، افتح اميلك واضغط على رابط التفعيل ثم اكمل الأستطلاع المبدأي ، وبهذا تكون قد حصلت على 50 نقطة .

شاهد هذا الفيديو البسيط الذي يوضح طريقة التسجيل وطريقة سحب الأرباح من شركة yougov :


كيف احصل على استطلاعات اخرى ؟:

للمشاركة في استطلاعات اخرى ستقوم الشركة بارسالها لك عن طريق الموقع نفسه او عن طريق اميلك 
ملاحظة :
 الشركة ترسل لك استطلاعات بناءا على اجاباتك ، لذلك اجعل اجاباتك كلها منطقية ولا تجعل اجاباتك كلها بالنفي ، لأن ذلك سيقلل من عدد الأستطلاعات المرسلة اليك 
مثال : 
كم مرة تستخدم تطبيقات الألعاب ؟
اذا كانت اجابتك : لا استخدمها ، فان الشركه لن ترسل لك بعد ذلك اي استطلاع يختص بالألعالب .. وهكذا 

الربح من yougov عن طريق دعوة الأصدقاء للتسجيل :

اخبر اصدقائك واحصل على 200 نقطة عن كل عملية تسجيل ،
 حيث توفر لك الشركة رابط خاص بك لدعوة اصدقائك للتسجيل في الشركة ويمكنك نشر الرابط الخاص بك على مواقع التواصل كما هو موضح في الفيديو السابق .

جوائز رائعة بانتظارك كل أسبوع :

تقديراً لمشاركتك المستمرة ، ستحظى بمكافآت إضافية. ففي كل يوم أحد سيكون أحد المؤهلين على موعد مع الفوز بإحدى الجوائز المدهشة من خلال سحوباتنا الأسبوعية!

سيتم اختيار الفائز عبر سحوبات عشوائية ويمكنه اختيار واحدة من الجوائز المذكورة أدناه. لكن عليك ألا تنسى أنه سيتم اختيار الفائز من الذي شاركوا في الإجابة على استطلاعات الرأي التي تمت خلال الأسبوع الذي يسبق عملية اختيار الفائز.

Samsung Galaxy Tab2
Samsung Galaxy S6
iPad Air2



Post a Comment

Previous Post Next Post

Contact Form