حل مشكلة الدفع التلقائي معلق في ادسنس


حوالات ويسترن يونيون - ادسنس



ارباح أدسنس :

لماذا تظهر رسالة الدفع التلقائي معلق عن طريق الدفع السريع عبر Western Union في Adsense ؟


صورة الاشعار


 الاجابة :

سبب ظهور رسالة الدفع التلقائي معلق western union بالمبلغ المعين في دفعتك الحالية والموجودة في سجل المعاملات الخاص بحسابك في ادسنس هو أن شركة أدسنس قد قامت بتغيير عبارة جاري معالجة الدفع التلقائي عبر ويسترن يونيون إلى جملة الدفع التلقائي معلق .

وعلى هذا فليس هناك أي مشكلة في حسابك ولم يتم تعليق دفعتك نهائياً ، بل يجري معاملة إصدارها في الوقت الفعلي وسيتم إصدار دفعتك وإرسالها إليك بعد ساعات من ظهور هذه الرسالة .

--------------------------------------------------------
تحديث بعد اربع ساعات تقريباً من نشر المقال :

لقد تم تلقي رسالة تأكيد إرسال دفعة عن طريق البريد الالكتروني فحواها مايلي :


مراجعة الدفعة الأخيرة : Google Adsense

مرحباً ،

لقد أرسلنا دفعة من أرباحك من Google AdSense إلى حسابك المصرفي في 21/03/2016.

إذا لم تستلم الدفعة في غضون 5 أيام عمل من تاريخ تلقي هذه الرسالة الإلكترونية، يرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه للحصول على مزيد من التفاصيل.

Google Adsense

صورة من الرسالة البريدية لتأكيد إرسال الدفعة





ملاحظة :

بعد الدخول إلى الحساب في ADSENSE وجدنا أنه لا يزال الدفع التلقائي معلق إلى هذه اللحظة ،ولم نجد رقم MTCN للحوالة .

 ولهذا قمنا بالتواصل مع الدعم المباشر الخاص بـ ادسنس وأرفقنا لهم جميع التفاصيل لهذه المشكلة ، ولا زلنا ننتظر الرد منهم الى هذه اللحظة .


وخلال ذلك :

يمكنك الذهاب إلى أقرب مركز إستلام حوالات ويسترن يونيون بالقرب منك ( ويفضل أن تكون قد إستلمت منه دفعة سابقة ) ،

وقم بإستلام دفعتك منه عن طريق رقم جوالك أو اسمك الكامل  الذي في حسابك وبطاقتك الشخصية أو جواز سفرك أو أي وثيقة أخرى كنت قد إستلمت بها دفعاتك من قبل .

--------------------------

تحديث جديد : 

بعد التواصل مع الدعم المباشر من ادسنس وشرح المشكلة وصلني قبل لحظات رسالة عبر البريد الالكتروني فيها مايلي :


فريق دعم عملاء AdSense

مرحبًا،

نشكرك على الاتصال بفريق دعم عملاء AdSense. يتولى أحد الاختصاصيين التحقيق في مشكلتك الآن، وسيرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يبذل فريقنا قصارى جهده لإرسال رد في غضون يومي عمل (من الاثنين إلى الجمعة). أحيانًا ما ننشغل قليلاً عن المعتاد، ولكن يُرجى الاطمئنان إلى أنه ليس من الضروري إرسال رسالة أخرى بالبريد الإلكتروني عن مشكلتك إذا لم تتلقَ ردًا منا على الفور.
نحن نتطلع إلى التعاون معك!

مع فائق التقدير،

فريق دعم عملاء AdSense



صورة من الرسالة 

--------------------------------------------
تحديث جديد :

لقد تم ارسال رقم الحوالة الى الحساب على أدسنس ... وتم استلام الحوالة بنجاح ...

وعلى هذا انتهت المشكلة 


Post a Comment

Previous Post Next Post

Contact Form